اخبار العالم

رئيس الوزراء القطري: قطر بصدد إعادة تقييم دورها الوسيط بين إسرائيل وحماس لأن دورها أسيئ استخدامه

أعلن رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أن قطر بصدد إعادة تقييم دورها بالوساطة في المفاوضات الرامية للتوصّل إلى هدنة في قطاع غزة، وتبادل أسرى بين إسرائيل وحماس لأن دورها أسيئ استخدامه من قبل بعض الساسة.

ولفت محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في مؤتمر صحفي مع نظره التركي في الدولة، الى إن الدوحة تعمل "على تقييم الوساطة، وكيفية انخراط كل الأطراف فيها".

وذكر انه تشاور مع وزير الخارجية التركي بشأن التصعيد في المنطقة، وأكدنا على ضرورة اللجوء للحوار، ونحن ننسق مع تركيا ونثمن مواقفها بشأن دعم الفلسطينيين.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الوزراء القطري: قطر بصدد إعادة تقييم دورها الوسيط بين إسرائيل وحماس لأن دورها أسيئ استخدامه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا