اخبار العالم

"النشرة": هدوء حذر بالقطاع الشرقي يخرقه تحليق للطيران الإسرائيلي فوق حاصبيا ومزارع شبعا

ذكر مراسل "​الخليج 365​" في ​حاصبيا​، أنّه "يسود المنطقة الحدوديّة في القطاع الشّرقي من ​جنوب لبنان​ هذا الصّباح، حال من الهدوء الحذر، انطلاقًا من سهل المجيدية، ​الغجر​ خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا، وحتّى منطقة ​العرقوب​ وحاصبيا و​مزارع شبعا​ المحتلّة، وصولًا إلى أجواء البقاعَين الشّرقي والغربي، وذلك بعد يوم طويل وعنيف من القصف المدفعي والصّاروخي المتبادل بين عناصر "حزب "الله" والقوّات الإسرائيليّة".

وأشار إلى أنّ "هذا الهدوء الحذر يخرقه تحليق شبه متواصل للطّيران التّجسّسي الإسرائيلي فوق منطقة حاصبيا ومزارع شبعا، وصولًا حتّى أجواء المنحدرات الغربيّة ل​جبل الشيخ​ المشرفة على المنطقة المطلّة على راشيّا الوادي والبقاع الغربي".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": هدوء حذر بالقطاع الشرقي يخرقه تحليق للطيران الإسرائيلي فوق حاصبيا ومزارع شبعا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا