الارشيف / اخبار العالم

مستشار الأمن القومي الأميركي يرجئ زيارة للسعودية للتعافي من كسر بأحد أضلعه

اعلن البيت الأبيض إن مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان أرجأ خططا للسفر إلى لإجراء محادثات هذا الأسبوع في الوقت الذي يتعافي فيه من كسر في أحد أضلعه بعد حادث بسيط.

واوضح المتحدث باسم البيت الأبيض جون كيربي إن الإصابة "أثرت في قدرته على السفر، كان حادثا بسيطا وقع تلقائيا. لم يكن سببه أي شخص. ولم يكن نتيجة عمل شرير".

وأضاف كيربي أن سوليفان يتطلع إلى إعادة جدولة الرحلة، لكنه لم يحدد موعدا.

وكان من المقرر أن يجري سوليفان محادثات مع الأمير وسط مسعى أميركي لإحراز تقدم نحو تطبيع العلاقات بين إسرائيل والسعودية.

وتوقفت المحادثات حول التطبيع في أعقاب هجوم السابع من تشرين الأول الذي شنه مقاتلون من حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس"، لكن المحادثات استؤنفت في الأشهر القليلة الماضية.

وكجزء من صفقة للتطبيع، تريد السعودية إبرام اتفاقية دفاع مشترك مع واشنطن والحصول على دعم أميركي لبرنامجها النووي المدني.

كانت هذه تفاصيل خبر مستشار الأمن القومي الأميركي يرجئ زيارة للسعودية للتعافي من كسر بأحد أضلعه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا