الارشيف / اخبار العالم

البعريني عن موضوع استيراد البطاطا: لن ننجر الى المزايدات

أشار عضو تكتّل "الاعتدال الوطنيّ" النّائب وليد البعريني، تعليقا على موضوع استيراد البطاطا، إلى "أنّنا نتابع هذا الموضوع بكل تفاصيله، ونشدّد من الأساس على ضرورة الوصول إلى تقاطعات بين مصلحة المزارع ومصلحة المستهلك، وهذا الأمر ليس بمستحيل".

وأضاف: "نحن نعمل وفق هذه القاعدة للوصول إلى نتيجة، ولن ننجر إلى المزايدات، فالاستعراض الإعلاميّ لا يبني مجتمعًا ولا يوصل إلى أيّ نتيجة. الحل يكمن بالمنطق والتواصل والتفاهم، وليس بالخطابات والبيانات الشعبويّة. الموضوع اقتصاديّ زراعيّ تقنيّ ولا يجب تحميله أبعادا وخلفيات سياسية، فالمطلوب الوصول إلى حلول مستدامة، لا أن تكون إثارة الملف موسميّة."

وختم البعريني: "لا يمكن لأحد المزايدة على الوزير المعروف بنزاهته، وهمّنا الوصول إلى حل لا تسجيل النقاط على حساب المزارعين والمستهلكين معًا".

كانت هذه تفاصيل خبر البعريني عن موضوع استيراد البطاطا: لن ننجر الى المزايدات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا