الارشيف / اخبار العالم

يزبك وكرم اتصلا بمديرمؤسسة مياه لبنان الشمالي لحل موضوع الحُفر على طريق كفرحزير- شكا

أشار النائبان غياث يزبك وفادي كرم، في بيان ثانٍ بخصوص الحُفر على طريق كفرحزير-شكا، إلى أنّه "بعد البيان الذي ناشدنا فيه وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة إقفال الحفر الكبيرة على طريق كفرحزير-شكا، ارسل الوزير حمية على الفور فريقاً فنياً للكشف، وقد أفادنا، بأن الحفر ناجمة عن تسرب للمياه، وبالتالي فإن الموضوع هو من مسؤولية مؤسسة مياه لبنان الشمالي. وعلى الفور اتصل النائبان كرم ويزبك بمدير المؤسسة خالد عبيد الذي وعد بالقيام بما يجب لاصلاح العطل وسد الحفر الناجمة منه".

كانت هذه تفاصيل خبر يزبك وكرم اتصلا بمديرمؤسسة مياه لبنان الشمالي لحل موضوع الحُفر على طريق كفرحزير- شكا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا