الارشيف / اخبار العالم

وزير الجيوش الفرنسية أكد دعم الجيش اللبناني وبخاصة الطبابة العسكرية بظل التحديات الراهنة

التقى قائد الجيش العما ​جوزاف عون​، في مكتبه في اليرزة، وزير الجيوش الفرنسيّة Sébastien Lecornu، وجرى البحث في سبل التّعاون بين جيشَي البلدين. ثمّ انتقلا إلى الطبابة العسكرية، حيث عرض رئيس الطّبابة العميد داني بشراوي إيجازًا عن وضعها وإمكاناتها وحاجاتها ومشاريع التّطوير الّتي يجري العمل عليها، وقاما بجولة على الأقسام، واطّلعا على سير العمل فيها.

في هذا الإطار، نوّه Lecornu بـ"الجهود الكبيرة الّتي يبذلها عناصر الطّبابة العسكريّة، واحترافهم في أداء واجبهم"، مشدّدًا على "أولويّة دعم الجيش وبخاصّة الطّبابة العسكريّة، في ظلّ التّحدّيات الرّاهنة".

ولفتت قيادة الجيش، إلى أنّ "هذه الزّيارة تأتي في سياق مبادرات متعدّدة قامت بها السّلطات الفرنسيّة، لتقديم مساعدات مختلفة إلى الجيش، وتعزيز قدراته ولا سيّما في مجال الطّبابة".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الجيوش الفرنسية أكد دعم الجيش اللبناني وبخاصة الطبابة العسكرية بظل التحديات الراهنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا