الارشيف / اخبار العالم

مصدران يكشفان معلومات جديدة عن واقعة "أطفال المريوطية": "السر في شقة الطالبية"

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - محمد شعبان:

كشف مصدران أمنيان، عن التوصل لحل لغز العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، الثلاثاء الماضي.

وقال المصدران، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، إن سيدتين أحدهما عليها أحكام قضائية، تتخذان من أطفال الشوارع والتسول ستارا لسلكوهما السيء، خاصة أنهما تترددان على الملاهي الليلية بصفة مستمرة.

أضاف المصدران أن مساء يوم الجريمة، تركت السيدتان الأطفال داخل غرفة بالشقة الواقعة بمنطقة الطالبية، وتوجهاتها إلى الملهى، إلا أن الأطفال أشعلوا مصدر نيران بالغرفة، أمسكت بمحتوياتها، مما أتسبب في نشوب الحريق الذي أودى بحياتهم خنقا.

وأوضحا أن السيدتين فوجئتا بوفاة الأطفال الثلاثة عقب عودتهم، وقررتا التخلص من جثثهم بلفها داخل سجاد وأقمشة، ونقلها بواسطة "توك توك" إلى مكان العثور عليها.

وأفاد مصدر أمني ثالث بأن قوات الأمن ألقت القبض على إحدى السيدتين فجر اليوم أثناء اختبائها في أحد المنازل -دون الإفصاح عن المكان- مشيرا إلى أن رجال المباحث يطاردون رجل على علاقة بالسيدتين، ودائم التردد عليهما، والبحث عن طفلة تبلغ من العمر 13 سنة.

وأشار المصدر إلى أنه باستجواب المتهمة التي تم ضبطها، أرجعت سبب فعلتها إلى أنه شعرت بالخوف من احتمالية القبض عليها كونها هاربة من أحكام، موضحاً أن النيابة العامة انتقلت لمعاينة الشقة محل واقعة مصرع الأطفال.

قد تقرأ أيضا