الارشيف / اخبار العالم

«هاكر» يخترق صفحة النيابة الإدارية بمصر وينشر صوراً فاضحة

شكرا لقرائتكم خبر عن «هاكر» يخترق صفحة النيابة الإدارية بمصر وينشر صوراً فاضحة والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

تعرضت صفحة النيابة الإدارية في مصر، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” للاختراق من قبل هاكر مجهولين، وقاموا بنشر صورًا فاضحة وغير لائقة.

وأصدرت النيابة الإدارية بياناً علقت فيه على اختراق صفحتها مؤكدة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، واستعادة الحساب الرسمي وملاحقة مرتكبي تلك الجريمة التي تقع تحت طائلة قانون الجريمة الإلكترونية.

فيما تفحص الأجهزة الأمنية المختصة ملابسات تعرض الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية بموقع التوصل الاجتماعي انستقرام، للاختراق، حسب القاهرة 24 المصري.

حيث تعرضت الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية بموقع التوصل الاجتماعي انستقرام، للاختراق ونشر هاكر صورًا فاضحة وغير أخلاقية، ومسيئة عبر الصفحة.

وتجري الجهات المعنية عمليات تقنية لاسترداد الصفحة والكشف المتورط في اختراف الصفحة الرسمية وتوجيه الإساءة المتعمدة لهيئة قضائية، وكشف أسباب وملابسات الواقعة.

كانت هذه تفاصيل خبر «هاكر» يخترق صفحة النيابة الإدارية بمصر وينشر صوراً فاضحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements