الارشيف / اخبار العالم

المئات يتلقون لقاح كورونا منتهي الصلاحية بدولة أوربية.. تعرف على  مصيرهم

شكرا لقرائتكم خبر عن المئات يتلقون لقاح منتهي الصلاحية بدولة أوربية.. تعرف على  مصيرهم والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - وكالات

تلقى المئات من الفرنسيين جرعات من لقاح  منتهي الصلاحية.

وبحسب ما أفادت إذاعة به  “France Bleu” فإن نحوا من  260 فرنسيا في منطقة أوفيرن-رونا-الألب تلقوا جرعات من لقاح “فايزر” قد انتهت صلاحيته.

ونقلت عن الجهات المسؤولة بوزارة الصحة أن هذه الدفعة من اللقاحات التي تم تجميدها في 6 أغسطس الماضي كانت قد استخدمت للتطعيم ضد كورونا في الفترة ما بين 7 و21 سبتمبر الجاري، بالرغم من أن فترة صلاحيتها انتهت في 5 من نفس الشهر.

ونوهت أن قائمة الأشخاص الملقحين باللقاح المنتهي الصلاحية تضم نحو 100 طالب من 7 كليات مختلفة.

وأكدت أن وزارة صحة المنطقة اعترفت بما أسمته “الخطأ الجماعي للخبراء”.

بينما أعلنت الوكالة الوطنية لسلامة الأدوية عن غياب أي أخطار مكتشفة بالنسبة للناس الذين تلقوا هذه الدفعة من اللقاح، لكن فعاليتها ليست مؤكدة أيضا.

وقد أوصت السلطات الصحية المحلية لهؤلاء الناس بإجراء التطعيم مجددا ضد كورونا.

كانت هذه تفاصيل خبر المئات يتلقون لقاح كورونا منتهي الصلاحية بدولة أوربية.. تعرف على  مصيرهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا