الارشيف / منوعات

تراند اليوم : فنانة شهيرة تدافع عن بطلة الأفلام الإباحية: كفاية سيبوها تعيش

دافعت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن الممثلة الشابة بطلة الأفلام الإباحية مع المخرج المصري بعد إخلاء سبيلها وتعرضها لهجوم شديد لعودتها للساحة الفنية. 

ونشرت بدرية طلبة صورة للفنانة الشابة وكتب: "ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء بني آدمة غلطت وأخدت جزاءها واعترفت بخطأها وطلعت وقالت بدموع عنيها أنا آسفة أنا غلطت يبقي لازم نرحمها لأن ربنا بيسامح انت ياعبد مش هتسامح؟؟". 

وتابعت "خلاص بقي كفاية عليها إهانة وربنا يسترنا جميعا كل ابن أدم خطاء كلنا مليانين عيوب الفرق بينها وبين ناس كتير ان الكتير دول ربنا سترهم فارجوكم بلاش وكفايه سيبوها تعيش وتبدأ من جديد وكل واحد ينشغل بعيوبه ويصلحها وميركزش في عيوب غيره وأدعولها تبدأ من جديد وربنا يسامحها ويوفقها". 

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : فنانة شهيرة تدافع عن بطلة الأفلام الإباحية: كفاية سيبوها تعيش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا