الارشيف / منوعات

تراند اليوم : هل باع خالد يوسف ممتلكاته في مصر؟

كتب امير فتحي في الأربعاء 1 مايو 2019 12:58 صباحاً - رد المخرج المصري ​​ على الأخبار، التي ترددت في الأونة الأخيرة عن عرضه جميع ممتلكاته في مصر للبيع، أنه يجهز للاستقرار خارج مصر، وعدم الرجوع مرة أخرى للقاهرة، فقال: “قلت مسبقاً إنني سأعود إلى بلدي قريباً، وحتى هذه اللحظة لم يوجه لي أي اتهام ولا حتى استدعاء من النيابة العامة أو أي من مؤسسات الدولة في أي من البلاغات التي حركت ضدي، وما زلت عضوا بالبرلمان المصري وأتمتع بالحصانة البرلمانية، التي لا بد أن ترفع أولاً قبل أي استدعاء”.

وكان يوسف قد واجه العديد من التهم، بعد إنتشار عدد من الفيديوهات التي نسبت له وتم القبض على كل من الممثلتين ومنى فاروق، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب فيديوهات نشرت لهما، وقيل أن يوسف تواجد معهما.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : هل باع خالد يوسف ممتلكاته في مصر؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا