الارشيف / منوعات

تراند اليوم : تجديد حبس منى الغضبان في قضية ”فيديوهات خالد يوسف“‎

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رمضان أحمد- الخليج 365

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر المصرية، تجديد حبس سيدة الأعمال ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية ”الفيديوهات الجنسية“.

وكانت منى قد ألقي القبض عليها بتهمة الظهور في مقطع فيديو إباحي، مع المخرج والبرلماني المصري ، حيث اعترفت في التحقيقات أنها كانت متزوجة منه عرفيًا.

وجاء قرار تجديد الحبس، لاستمرار التحقيقات في القضية، حيث تم ترحيل منى الغضبان إلى سجن النساء.

ووصلت منى إلى محكمة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها أمام قاضي المعارضات، حيث تم إيداعها على الفور بحجز المحكمة،  وسط حراسة أمنية مشددة.

وليست الغضبان المتهمة الوحيدة في قضية الفيديوهات الجنسية، حيث تواجه الفنانتان وشيما الحاج والراقصة كاميليا، نفس المصير، في حين تم منذ قليل، إلقاء القبض على الإعلامية ، المتهمة الخامسة في القضية.

يأتي هذا، في الوقت الذي لم يتم توجيه أي اتهام رسمي حتى الآن، للمخرج خالد يوسف، الموجود حاليًا في فرنسا، مؤكدًا أنه سيعود ليواجه مصيره، فور اتهامه رسميًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

رمضان أحمد- الخليج 365

تاريخ النشرفبراير ,27 / 2019 13:44 GMT

تاريخ التحديثفبراير ,27 / 2019 13:44 GMT

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : تجديد حبس منى الغضبان في قضية ”فيديوهات خالد يوسف“‎ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا