الارشيف / منوعات

“هنا رابط مباشر” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية...

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 برقم الجلوس هي أكثر ما يبحث عنه الجميع في محافظة بورسعيد خلال الساعات الحالية، حيث ينتظر جميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور نتيجة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول بين الحين والآخر، وخاصة بعدما تم الإعلان عن نتيجة الإعدادية في عدد كبير من المحافظات.

وتسود حالة من القلق على الجميع بعد تأخر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد، وخاصة أن امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد قد انتهت منذ فترة كبيرة، ولم يتم الإعلان عن النتيجة حتى الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 برقم الجلوس

صرح ديوان عام محافظة بورسعيد أن نتيجة ثالثة إعدادي ببورسعيد قد أوشكت على الظهور صباح اليوم الخميس الموافق 7-2-2019، وذلك عقب اعتماد النتيجة من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وبعدها سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

سيكون هناك إقبال كبير على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، حيث سيقوم جميع الطلاب بكافة الإدارات التعليمية بالبحث عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية ببورسعيد برقم الجلوس، ونرفق لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد للتسهيل على جميع الطلاب في الحصول على النتائج فور ظهورها.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

كما يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لكافة الطلبة والطالبات فور الإعلان عنها مباشرة.

سيتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 بعد ساعات قليلة من الآن في جميع الإدارات التعليمية.