الارشيف / منوعات

“في ذمة الله” وفاة الشاب عز الدين الشلفي 6/2/2019 موعد العزاء وتشيع الجثمان (فنان الزواولة)

“انا لله وانا اليه راجعون” توفي قبل قليل الشاعر الجزائري و مغني الراي العروبي المعروف الشاب عز الدين الشلفي ، بمستشفى الأختان باج في الشلف، وذلك بسكتة دماغية مفاجئة أصيب لها مساء اليوم الأربعاء  ، حيث تم نقله الى مستشفى بولاية الشلف بشكل عاجل لتلقي العلاج .

إلا أن المصادر الطبية أعلنت رحيله بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى .

فمن المقرر أن يتم دفن جثمان الراحل عصر غدا الخميس ليتم دفنه بمقبرة سيدي عبد القادر في الشطية بعد صلاة العصر عليه .

حيث خيم الحزن والألم على أصدقاء ومحبي الراحل ، فيما تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل مكثف ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

يذكر أن الراحل كان قد إعتزل الغناء قبل سنوات ، بعد أن قضى مسيرة حافلة بالإنجازات الفنية.

الشاب عزالدين أو كما هو معروف فنان الزواولة معروف بأغانيه عن الأم و الأب و الواقع المعيشي .

والشاب عز الدين (44 سنة)، هو أحد مطربي الراي الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة بالجزائر، خاصة بعد صدور ألبومه الشهير “شوف الحقرة شوف”، تطرق فيه إلى ملفات تتعلق بالفساد وبعض التجاوزات المسجلة في مدينته الشلف.

وقد أثارت هذه الأغنية، وقتها، غضب السلطات المحلية التي حركت ضده دعوى قضائية بتهمة “السب والشتم”، قبل أن يصدر في حقه حكم بالحبس مدة سنة.

كانت هذه تفاصيل خبر “في ذمة الله” وفاة الشاب عز الدين الشلفي 6/2/2019 موعد العزاء وتشيع الجثمان (فنان الزواولة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا