الارشيف / منوعات

“البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية”نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفي إنتظار الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية لعام 2018 للفصل الدراسي الثاني والتي لم يتم الإعلان عن ظهورها حتى الآن، ويتم معرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس، وجدير بالذكر أن طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية قد إنتهوا من أداء الإمتحانات في الفصل الدراسي الثاني وينتظرون النتيجة بشغف شديد هم وذويهم.

ودائما ما ينصح الآباء والأمهات أبنائهم بضرورة إستذكار دروسهم جيداً حتى تكون حافز لهم لينالوا أعلى الدرجات، حتى تؤهلهم الدرجات العليا ليدخلوا ثانوي عام، ويجب عليهم المراجعة الدائمة لدروسهم التعليمية التي تفيدهم بعد ذلك في تخطي كافة المراحل التعليمية.

 الان نتيجة الشهادة الاعدادينة بمحافظة البحيرة من هنا ومن خلال بوابة فيتو هنا 

 الان نتيجة الشهاة الاعدادية بأسيوط هنا 643fc3beef.jpg

632ce1c62d.jpg

شهادة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظ القليوبية

وحتى الآن لم يتم الكشف عن حقيقة موعد ظهور النتيجة بالرغم من ظهورها في كل من محافظة القاهرة ومحافظة الأسكندرية، وحتى يطمئن الطلبة والطالبات فإن التاخير في ظهور النتيجة في صالحهم فهم بذلك يقومون بكافة المراحل التي تخص ظهور النتيجة على أكمل وجه من تصحيح ومراجعة لورق الإمتحانات حتى يتم الإعلان عنها.

قد يهمك أيضا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا والأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة والقاهرة 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ  

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم انه فور الإنتهاء من عملية تصحيح الإمتحانات ومراجعة الدرجات ورصدها فسوف يتم إعتمادها من قبل محافظ كل محافظة على مدار جمهورية مصر العربية وذلك في أقرب وقت ممكن حتى تظهر نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2018.

مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية:

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية ومن المنتظر الإعلان عنها في خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف نقوم بالإعلان عن النتيجة على الفور عند إعتمادها من قبل محافظ القليوبية، وسوف يتم الإعلان في أقرب وقت ممكن عن رابط وزارة التربية والتعليم الذي سوف تظهر عليه النتيجة.

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، المنتظره من طلاب المحافظة وأوليا الأمور لاستخراج نتائجهم، بعد ما تم أعتماد أكثر من محافظة على مدار الأيام الماضية.

Advertisements