الارشيف / منوعات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر pdf كشوف أسماء الناجحين في الصف الثالث إعدادي .....

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البحر الأحمر، ظهرت قبل قليل نتيجة الصف الثالث إعدادي 2019 الترم الأول لمحافظة البحر الأحمر والمديريات التابعة لها،حيث تم اعتمادها من قبل المحافظ اللواء أحمد عبد الله حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم ١٠٠%، والمكفوفين بنسبة 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 76,4%، وسيتمكن الآن الطلاب والطالبات من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 عبر رابط الملف pdf في أسفل المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  البحر الأحمر، ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية،حيث يمكنكم الآن معرفة النتيجة مباشرة في كشوف أسماء الناجحين في الصف الثالث إعدادي في امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019  البحر الأحمر

وأظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019 أن عدد الناجحين بلغ 3015 طالبا من إجمالي المقيدين 5807 بجميع مدارس المحافظة،فيما وأكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله .أن الاهتمام بالعملية التعليمية ودعمها مستمر، للنهوض بمستوى الطلاب بمختلف المراحل الدراسية، والوصول إلى أفضل النتائج، في كل مدن المحافظة.

كشوف أسماء الناجحين في الصف الثالث إعدادي محافظة البحر الأحمر الترم الأول

ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الآن مباشرة معرفة نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال ملف البي دي إف الموجود في الرابط التالي : (اضغط هنا)، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.

Advertisements