الارشيف / منوعات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 بوابة محافظة الدقهلية الالكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019، أكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا دون أي مشاكل تذكر، بينما يتم الآن تجميع درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي، حتى يتمكن الجميع من معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 برقم الجلوس والاسم على موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب عقب اعتمادها من جانب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية خلال الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم خلال تصريح صحفي لموقع نجوم مصرية، أن نسبة نجاح طلاب الاعدادية 2019 مرتفعة عن العام السابق، مشيراً إلى أنه تفقد مراكز التصحيح على مستوى المحافظة وتأكد أن كافة الأمور تسير بشكل طبيعي، فضلاً عن أن درجات الطلاب مُبشّرة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالدقهلية العديد من المدارس الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية التابعة لها، ومن تلك المدارس، مدرسة المنصورة الاعدادية بنات، مدرسة بلقاس الاعدادية، مدرسة أحمد زويل للخطوط العربية، مدرسة الملك الصالح الاعدادية، مدرسة المنصورة الحديثة الاعدادية، مدرسة شجرة الدر الدولية، مدرسة السيد عائشة الاعدادية، مدرسة العروبة، مدرسة مصطفى حكم الاعدادية المشتركة، مدرسة الحاج حاتم موسى، مدرسة بن لقمان، مدرسة علي مبارك الاعدادية، مدرسة الدكتور حمدي الطاهري، مدرسة عبد المنعم سند، مدرسة رشدي صادق همام، مدرسة جديلة الإعدادية، مدرسة عثمان بن عفان، مدرسة ميت طريف، مدرسة جيهان السادات الاعدادية بنات، مدرسة البساتين.

رابط نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس لعام 2019 من هنا – لم تظهر.

تعرف على كافة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية.نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019

البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

الجميع في حاجة مُلحّة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 على موقع موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس، فقد ازداد بحث الجميع عنها، حيث أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي تشغل بال الشارع المصري في كل محافظات الجمهورية، بل وتمثل الشغل الشاغل تفكير الطلبة وأولياء الأمور، وذلك رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي الكبير والشاق.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية

البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية dakahlia moe gov eg المعروف بموقع الخدمات الإلكترونية هو الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، ولكن العيب الرئيسي الذي يتمثل به هو تأخر رفع نتيجة الاعدادية بالدقهلية 2019 عليه، وهذا ما اشتكى منه كافة الطلاب حول محافظات الجمهورية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية

سيتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول من الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية على الموقع الإلكتروني الخاص بعرض نتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة، وهي نفس موعد الاعتماد الرسمي.

اقترب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية كل المحافظات محافظة الدقهلية 2019 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس، خاصة بعدما ظهرت رسميا نتائج الصف الثالث الاعدادي 2019 في العديد من المحافظات المصرية خلال هذا الأسبوع، محافظة الإسكندرية والجيزة ومطروح وشمال سيناء والإسماعيلية فضلاً عن محافظة كفر الشيخ.

وقد أكد الطلاب في وقت سابق، أن امتحانات اعدادية الدقهلية لم تأتي صعبة باستثناء بعض الأسئلة في مادة الهندسة والتي احتاجت إلى القليل من التفكير، وبالرغم من سهولة الامتحانات ومناسبتها للطالب المتوسط، إلا أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الدقهلية تمثل مصدر القلق والتوتر في نفوسهم طوال الوقت.

الأيام القليلة المقبلة تفصلنا على ظهور وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 على موقع البوابة الإلكترونية، ولذلك اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك الدرجات.

Advertisements