الارشيف / منوعات

رابط الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 “الصف الثالث” موقع مديرية...

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019 في أقرب وقت، حيث زاد توتر الطلاب بعد إعلان نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الأول للعام الحالي في بعض المحافظات الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة، وهناك ترقب كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على درجات ونتيجة الصف الثالث إعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

صرح الأستاذ الشناوي عايد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن أعمال التصحيح والتقدير مستمرة في أعمالها بداخل أحدى مدارس طنطا، وسوف يتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع الحالي، ثم تتولى لجنة المراجعة والرصد عملها النهائي من أجل تجهيز اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، ومن ثم نشرها أمام الطلاب عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ننشر لكم رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بعد انتهاء أعمال الاعتماد وتوضيح نب النجاح في الفصل الدراسي الأول.

للاطلاع على نتيجتك فور ظهورها

اضغط هنا

يترقب الطلاب منذ الساعات الأولى من الصباح الباكر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019، التي سوف يتم اعتمادها اليوم وتتوافر أمام الطلاب في الحال من خلال الرابط الموضح للحصول عليها، وسوف نتابع معكم بنسب النجاح والطلاب الأوائل، وبالتوفيق لكم جميعاً.

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم بالغربية أن المديرية جهزت كافة الاستعدادات اللازمة قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية من رصد النتائج عبر الموقع الإلكتروني فور اعتمادها، لتصبح النتائج جاهزة للبحث عنها برقم الجلوس في الحال، وتحسباً لأي طوارئ قد توقف الموقع عن العمل.

تنطلق نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية صباح غدا فور اعتمادها خلال مؤتمر المحافظ الذي يعقد فيه اعتماد نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي، وسوف يعلن عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وبعد ذلك تصبح متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس للتعرف عليها.

وأضاف الشناوي بأن عدد طلاب الشهادة الإعدادية على كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية بالفصل الدراسي الأول بلغ 69 ألف و261 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 375 لجنة بالمحافظة، بينما وصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية إلى 6 آلاف و450 طالبا.

مديرية التربية والتعليم بالغربية 2019

تقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية بمثابة البوابة الرئيسية للطالب من أجل التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، كما يتعرف منها الطالب على كافة أخبار التعليم بالغربية، وهي همزة الوصل بين الطالب والمدرسة إلكترونيا، وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية بنشر نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي فور اعتماده.

ننشر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019، وسوف يتم تحديث الصفحة وتوفير النتائج بعد الاعتماد مباشرة، حيث تفصلنا ساعات قليلة ويتم توافرها، ما عليك سوى الدخول إلى تلك البوابة.

رصد نتائج الفصل الدراسي الأول بإعدادية الغربية

يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 خلال أيام قليلة، حيث تنتهي مديرية التربية والتعليم بالغربية من إعلانها خلال الأسبوع المقبل، وسيتم نشرها لكم فور اعتمادها لطلاب الثالث الإعدادي بأرقام الجلوس.

نتابع معكم كل ما هو جديد ويخص إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية والتي سوف تنشرها مديرية التربية والتعليم بعد انتهاء مرحلة التصحيح والرصد والمراجعة لرفعها في الحال برقم الجلوس لكل طالب.

نقترب من إعلان وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 خلال أيام قليلة للغاية عقب اعتمادها وذلك بعد انتهاء التصحيح والمراجعة بجميع اللجان المقررة للكنترول، وبعد ذلك رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

سوف يبدأ الطلاب بمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 مطلع الأسبوع المقبل لتنتهي وزارة التربية والتعليم من اعتماد وإعلان نتائج الدور الأول لنهاية العام الدراسي بالغربية، ومن المقرر أن يتم نشر الأوائل على مستوى المحافظة بالقريب.

صرح مصدر بداخل مديرية التربية والتعليم بالغربية أن إعلان نتيجة امتحانات الإعدادية سوف يكون خلال يوم الثلاثاء أو قبل ذلك في حين انتهاء لجنة التصحيح من عملها باكرا لتنشرها للطلاب في الحال، وسوف نترقبها لكم لإعلان خبر اعتماد إعدادية الغربية، التي أصبحت محل اهتمام كبير.

متابعة حصرية لظهور نتائج الإعدادية بالغربية

بدأ البحث منذ ساعات مع أولى أيام شهر رمضان المبارك ليتطلع الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 التي تنشرها مديرية التربية والتعليم بالغربية بعد اعتمادها مباشرة، ودورنا هو نقل لكم رابط ظهور النتائج لتوفير للطلاب الذين يريدون التعرف على رابط لمعرفتها برقم الجلوس.

نستمر معكم في اليوم الرابع من شهر رمضان الكريم ولا تزال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 داخل الكنترول ولم تنتهي بعد من التصحيح، وسيتم رفع الدرجات لجميع الطلاب فور اعتمادها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تستعد مديرية التربية والتعليم للخدمات الإلكترونية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019 بعد استلامها من قبل المحافظ عقب لاعتماد مباشرة، والمتوقع أن يكون بتاريخ نهاية شهر مايو الحالي، ويتم إعلانها على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

من المقرر أن تحدد مديرية التربية والتعليم بالغربية موعد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية، وذلك بعد أن تنتهي اليوم أعمال التصحيح حسب تصريحات خاصة من قبل وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية.

نقترب من لحظات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019، والتي متوقع أن تنتهي من رفعها الوزارة غدا وبالتالي يتعرف جميع الطلاب على درجات نهاية العام بعد الاستعلام عنها، ونتابع لكم روابط معرفتها عبر البوابة الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم.

نشرت مديرية التربية والتعليم بالغربية منذ أمس نتيجة الشهادة الإعدادية والتي وفرنا لها رابط سريع للحصول عليها من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، حيث تتوافر مربع البحث برقم الجلوس للحصول عليها في الحال، ونهنئ الطلاب الناجحين على هذا النجاح الباهر في الصف الثالث الإعدادي، متمنين لكم دوام التفوق والنجاح.

Advertisements