الارشيف / منوعات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية الثالث الإعدادي “موجود الرابط” مديرية...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقدم لكم من خلال هذا المقال خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية، حيث يترقبها الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، رغبة في الاطمئنان على أن المجهود الدراسي المبذول من جانب الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين لم يضع هباءً، ولكن نؤكد لكم أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن سابقه، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس خلال ساعات.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية في تصريح خاص لموقع نجوم مصرية، أن أعمال التصحيح بكل قطاعات المحافظة انتهت بالفعل، وتبقى فقط أعمال المراجعة وتجميع الدرجات من كافة كنترولات المنوفية، حيث بدأ العد التنازلي على تلك المرحلة التي تمثل مصدر قلق واضطراب الكثير من الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية

ننقل لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية والتي سيتم الإعلان من خلالها على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 المنوفية، والتي تمثل الشغل الشاغل تفكير كافة الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية، للتعرف على نتائج الصف الثالث الاعدادي 2019 نصف العام – نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية الترم الأول بكل محافظات مصر اضغط هنـا.

نتيجة اعدادية المنوفية الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس يترقبها الجميع على أحر من الجمر، خصوصًا بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الإعدادية الأسبوع الماضي، والآن القلق ينتاب نفوسهم مما جعلهم يتربصون أمام الشاشات للتعرف على الدرجات.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 الترم الأول في كل المراكز والإدارات التعليمية فور ظهورها رسميًا على موق مديرية اتربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2019 الترم الأول الباجور، منوف، أشمون،  بركة السبع، سرس الليان، دنشواي، تلا، الشهداء، قويسنا، السادات، سنتريس، البتانون، الخطاطبة، جنزور، زاوية رزين، ميت أبو الكوم، مصطاي، شطانوف، ساقية المنقدي، منشأة سلطان، ميت عفيف، البرانية، صراوة، طبلوها، صنصفط، كفر إبنهس، كفر السوالمية، دناصور،  شبرا بلولة، شعشاع، سنجرج، بني غريان، شرانيس، أجهور الرمل، شبشير طملاي، كفر المصيلحة، بقسا، ميت الموز، محلة سبك، كفر أبشيش، ميت القصري، هيت، كمشوش.

سيتم توفير  كل المعلومات الجديدة التي تخص نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019  برقم الجلوس محافظة المنوفية في هذا الموضوع، وسيتم ارسال نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية إلى مكتب  المحافظ اللواء سعيد عباس بأسرع وقت لتخفيف حالة القلق التي تصيب الجميع، فقط اكتب رقم جلوسك الآن لتصلك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية عند ظهورها.

Advertisements