الارشيف / منوعات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج الترم الأول، من أجل الاطمئنان على درجاتهم في الصف الثالث الاعدادي؛ لأنها تُعد أهم سنوات التعليم الأساسي في مصر، للانتقال للتعليم الثانوي، ولذلك يتطلع الكثيرون إلى الحصول على أعلى الدرجات في هذه المرحلة الهامة

ينتشر موقع “نجوم مصرية” نتيجة الشهادة الاعدادية في سوهاج برقم الجلوس على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بسوهاج، حيث نرصد أهم التصريحات التي تعلنها مديرية التربية والتعليم، هذا ونعمل على تحديث ذلك المقال من حين لأخر، وذلك في سبيل تقديم خدمة متميزة لأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 “متابعة على مدار الساعة”.

البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أنه تم الانتهاء من كافة أعما التصحيح والمراجعة وتبقى تجميع الدرجات، ليتمكن الطلاب من تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج ليتعرفوا على النتائج بالاسم بجانب رقم الجلوس.

اعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، نتيجة الإعدادية العام الماضي بنسبة نجاح بلغت 77%، حيث بلغ عدد الحاضرين 67439 طالب وطالبة، وتقدم لأداء الامتحانات 67634 طالب وطالبة، هذا وتأخرت نتيجة إعدادية سوهاج 2018 بشكل كبير للغاية بسبب عدم الانتهاء بعد من أعمال رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، الرصد الإلكتروني والرصد اليدوي، بلإضافة إلى التصحيح على كامل الصحة دون وجود أي أخطاء في نتائج الطلاب.

أكدت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس تظهر رسميًا قريبا على موقعها الإلكتروني لنتائج الطلاب.

  • قامت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بتوفير رابط الحصول على النتيجة وللدخول على الرابط اضغط هنــــا.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج الترم الأول برقم الجلوس من هنا (لم تظهر).
  • أكد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي تظهر نهاية الأسبوع الجاري.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2019

تعلن محافظة سوهاج نتيجة وأوائل الشهادة الاعدادية 2019 خلال أيام قليلة، حيث تعمل مديرية التربية والتعليم بسوهاج على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، تمهيداً لتقديم نتيجة إعدادية سوهاج 2019 لاعتمادها من جانب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ليعرف طلبة الشهادة الاعدادية النتائج الخاصة بهم.

وحتى الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول، وسط حالة من الخوف بين طلاب الاعدادية، خصوصًا بعد الأخطاء التي حدثت في نتيجة إعدادية الجيزة، وتسببت في إحالة مسئول المعلومات بإحدى الإدارات التابعة لها إلى التحقيق.

القلق يصيب طلاب الصف الثالث الإعدادي تخوفًا من تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد القائمة على الفهم لا الحفظ عليهم، فقد أكد طلاب أولى ثانوي أن الامتحانات تحتاج إلى تفكير كبير على الرغم من ضيق الوقت وتهدف إلى تعجيز الطالب، وسيتضح نجاح النظام الجديد من عدمه عند إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.

وتنشر مديرية التربية والتعليم، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج نصف العام، فور الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل كامل، لتكون متاحة على الإنترنت لكافة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، وهي: أخميم، البلينا، ساقلتة، دارالسلام، المنشاة، مركز سوهاج، المراغة، جهينة، جرجا، العسيرات، طما، طهطا وغيرها.

يقدم موقع نجوم مصرية خدمة متميزة، يمكن كتابة رقم جلوس تلميذ الاعدادية في تعليق بأسفل الخبر، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج فور ظهورها، أو احفظ رابط هذا الموقع للعودة إليه مرة أخرى.

Advertisements