الارشيف / منوعات

“قريباً” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 البوابة الإلكترونية برقم الجلوس...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن الأستاذ محمد عزب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019 أوشكت على الظهور، عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا ومديرية التربية والتعليم، ومن المرشح أن يعتمدها السيد اللواء عصام البديوي خلال الأيام الجارية، وقبل انتهاء شهر رمضان المبارك.

حيث أشار مدير المديرية ، أن أعمال التصحيح والرصد ما زالت جارية، وقد توقفت فقط يوم الخميس الماضي، احتفالا بعيد الشرطة “أجازة ثورة 25 يناير “، وقد عاد المعلمين والمعلمات مرة أخرى للكنترول، لسرعة الانتهاء من تصحيح إجابات أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول، وهناك توقعات أشار إليها السيد رئيس الكنترول أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019، ستعلن منتصف الأسبوع الجاري يوم الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019

يتعرف الطلاب على نتيجة إعدادية المنيا في غصون 48 ساعة فقط متبقية على اعتمادها، حيث تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا وكافة الإدارات التابعة لها من إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2019 قبل البدء في دراسة الترم الثاني، ويتم تفعيل روابط الاستعلام بكافة الإدارات فور اعتمادها.

احصل على نتيجة إعدادية المنيا عبر

مديرية التربية والتعليم بالمنيا

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

لقد أتاحت محافظة المنيا الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط من خلال ملف يحتوي جميع قطاعات المحافظة من شمال وجنوب ووسط، كما ننشر إليكم الطلاب الأوائل المتفوقين على الإدارات التعليمية جميعاً.

ازداد قلق الطلاب لتأخر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 حتى شهر يونيو، وسوف تصدر البوابة الإلكترونية للمحافظة موعد لاعتمادها في القريب العاجل وسوف ننشره لكم فورا، لترقب ظهورها مع توفير رابط الاستعلام برقم الجلوس والاسم لجميع الطلاب الأعزاء.

ارتفاع مؤشرات نسب النجاح بالإعدادية 2019

وقال رئيس الكنترول أن مؤشرات نسبة نجاح نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2019، أفضل من العام الدراسي الماضي بفارق 2%، ومن المتوقع أن تصل نسبة النجاح النهائية إلى 77%، بينما قال أن العينات العشوائية التي تم سحبها أثناء الامتحانات، كانت مبشرة للغاية، حيث حصد عدة طلاب على درجات نهائية في اللغة العربية والانجليزية والرياضيات بفرعيها الهندسة والجبر، والحاسب الآلي، والدراسات الاجتماعية ومادة العلوم.

وصرح محمد عزب أن الطلاب الأوائل في نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية بمراكز محافظة المنيا “العدوة، مغاغة، بنى مزار، أبو قرقاص، المنيا، سمالوط، مطاي، ملوي، ديرمواس” سيتم تكريمهم في الإدارة التعليمية الخاصة بكل مركز، على أن يتم تكريمهم بمديرية التربية والتعليم مع نهاية العام الدراسي الثاني، وقال عزب، أن البنات حصدن أغلب المراكز الأولى متفوقين على الأولاد في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2018 الترم الثاني.

تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة المنيا، حيث يقترب الانتهاء من أعمال الرصد التي بدأت بها المديرية في ساعاتها الأخيرة، ليتم رفع النتائج حسب القطاعات خلال ساعات قليلة، وسيكون يوم الأربعاء أقصى تقدير لها، على أن يتم توزيعها يوم الخميس بالمدارس.

سوف تحدد البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا موعد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 مساء اليوم، وسوف نرصد لكم تفاصيل اعتمادها لنشرها لكم لحظياً، ومتابعة روابط الاستعلام عن القطاعات الثلاث التي تحددها مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا تستعد لرفع نتائج الامتحانات

وأشار أن هناك نحو 96 ألف طالب أدوا امتحانات الترم الأول، موزعين على 462 لجنة بمختلف المراكز، وكانت نسبة الغياب أقل من 1%، وسيتم نشر نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 بالمنيا عبر البوابة الإلكترونية بالمحافظة، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم “مديرية التربية والتعليم بالمنيا” وذلك فور اعتماد اللواء عصام البديوي لكشف النتيجة.

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا من موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنيا، موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، وعبر بوابة نجوم مصرية نقدم خالص التهاني لكل الأولاد والبنات الناجحين والمتفوقين.

اقترب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 خلال أيام قليلة، وتبدأ البوابة الإلكترونية بنشر نتائج الطلاب بجميع إدارات المنيا التعليمية، وسوف توجه روابط للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

نترقب لجميع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 والتي لا تزال تخضع لأعمال التصحيح والمراجعة، ثم يتم اعتمادها في الحال وننشرها لكم بالروابط التي تخص كافة الإدارات التعليمية على مستوى المنيا.

نستمر في تغطية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 والتي اقتربت لنا إعلانها، وسيتم إفادة جميع الطلاب بالموعد المحدد قبل 24 ساعة من ظهورها، وننشر لكم رابط الخاص بظهورها فور اعتمادها في الحال.

يترقب أبناء محافظة المنيا من ديرمواس وحتى مغاغة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 برقم الجلوس، وسوف تصبح النتيجة هذا العام ذو اهتمام بالغ من الطلاب وأولياء الأمور الذين بذلوا قصارى جهدهم في هذا النجاح.

سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 خلال الأسبوع المقبل، حيث تظهر نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي عبر البوابة الإلكترونية وسوف نوفر لكم رابط البحث عن درجات الطلاب برقم الجلوس طبقا للاسم والإدارة التعليمية.

اقرأ أيضا:

ازداد توتر الطلاب خلال تلك الأيام ترقب وانتظار لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا ولكن نطمئن الطلاب أنه لا داعي لهذا القلق، ولكن عليك باليقين أن الله سوف يعطيك ثمرة التعب والإجتهاد، وستكون النتائج مبشرة ومرضية للجميع.

نترقب لكم ظهر اليوم الثلاثاء اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2019، والتي سيتم نشرها فورا عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة المنيا وسيتم تقسيمها إلى قطاعات بالشمال والجنوب والمنيا، لسهولة الاستعلام حسب الإدارة التعليمية ثم اسم المدرسة واسم الطالب.

سوف تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 فور اعتمادها، حيث تصبح النتائج جاهزة خلال ساعات قليلة سوف نعلن لكم موعد ظهورها رسميا، ليتطلع جميع الطلاب على نتائج امتحانات نهاية العام.

يترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا وجميع المراكز التابعة لها من سمالوط، مطاي، بني مزار، العدوة، مغاغة، ديرمواس، وسوف ننشرها لكم فور اعتمادها، ليتم الاطلاع عليها برقم الجلوس وحسب اسم ومدرسة كل طالب وطالبة، وبالتوفيق للجميع.

Advertisements