الارشيف / منوعات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019.. “اعرف” نتائج الصف الثالث الاعدادي برقم...

قال  محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف برقم الجلوس، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019 سوف يتم إعلانها عقب اعتماد النتيجة، منتصف الأسبوع المقبل، مؤكداً أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة قليلاً عن الأعوام السابقة، ولم تصل أي شكوى من جانب الطلاب وأولياء الأمور، خصوصًا أن الامتحانات تناسب جميع مستويات الطلاب، وتفقد سيادته بعض لجان الامتحان للتأكد من وجود سبل الراحة للطلاب داخل الامتحان.

وما زلنا خلال الوقت الجاري نتابع معكم كافة مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس في محافظة بني سويف والتي سوف تظهر مطلع الأسبوع المقبل، فقد ـأكد وكيل الوزارة لموقع نجوم مصرية أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ويجري الآن تجميع الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019

حالة الترقب والانتظار تصيب الجميع رغبة في رفع الدرجات على موقع البوابة الالكترونية بنى سويف نتائج الامتحانات، حيث أنه سيتم تفعيل الرابط فور اعتماد النتيجة، موعدنا خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما أكدت المصادر انتهاء أعمال التصحيح رسميًا.

وأضاف حسام الدين في تصريح خهاص لموقع نجوم مصرية، أن هناك مئات المصححين داخل 30 لجنة شرعوا في عمليات التصحيح منذ أيام القليلة، رغبة في سرعة ظهور وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف بالاسم 2019 دون تأخير، وذلك في كل الإدارات التعليمية،إدارة بني سويف، إدارة الواسطى،  إدارة سمسطا، إدارة  أهناسيا، إدارة الفشن، إدارة ببا، إدارة ناصر.

مديرية التربية والتعليم ببني سويف 2019

  1. رابط مديرية التربية والتعليم ببني سويف: البوابة الالكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الاعدادية 2019.
  2. حالة نتيجة إعدادية بني سويف 2019: لم تظهر.

وانتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم 24 يناير الماضي بمادة الجبر والإحصاء، فقد أكدت طالبة أن الامتحان سهل ولا يحتاج إلى تفكير كبير مثلما زعم البعض، ولكن في المجمل فإن الامتحان مناسب للطالب المتوسط، الطلبة والطالبات يعانون من القلق والتوتر وقلة النوم رغبة في الاطمئنان على الدرجات الخاصة بهم في تلك المرحلة الدراسية الهامّة.

وفي نفس سياق نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019، يبلغ عدد درجات المواد الأساسية المضافة إلى المجموع 140 درجة مقسمة على خمس مواد دراسية، ويسعى الجميع إلى الحصول على أعلى الدرجات في نتيجة الصف الثالث الإعدادي ببني سويف 2019 لأن هذه المرحلة تعد من أهم مراحل التعليم ما قبل الثانوي، وعلى لسان طالبة أخرى، قالت أن حالة التوتر والقلق التي تصيب الجميع ليست لها فائدة مرجوّة، لأن القلق لن يغير شئ.

ما زلنا نتابع معكم كل مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف برقم الجلوس 2019 بالاسم والتي سيتم إعلانها قريبًا، اكتب رقم جلوسك للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019 نصف السنة فور ظهورها.

Advertisements