الارشيف / منوعات

تحديث.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس”ظهرت” نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تنشر بوابة “نجوم مصرية” روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول والتي يترقبها أعداد كبيرة من طلاب الشعب المصري على أحر من الجمر، فقد أكدت المصادر الرسمية أن درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس ستظهر عقب الانتهاء تمامًا من كل أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها بكل دقة وحرص وشفافية، لتظهر خلال أسبوع من الآن في كل المحافظات، محافظة الشرقية، الغربية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، دمياط، أسيوط، قنا، أسوان، سوهاج، الأقصر، المنيا، بني سويف، الفيوم وكفر الشيخ وغيرها.

لمعرفة موعد نتائج الإعدادية باليوم اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

عاجل: اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 76.6%، بلغ عدد المتقدمين 152848 طالبا وطالبة، عدد الحضور 150556 طالبا وطالبة، عدد الناجحين 115323 طالبا وطالبة، وحصلت إدارة وسط التعليمية على المركز الأول تليها القاهرة الجديدة ثم حلوان.

وفي تصريح لموقع اليوم السابع منذ قليل، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة سوف يتم اعتمادها اليوم الخميس، لتظهر على التليفون الأرضي للاستعلام عن نتائج الطلاب أولاً ثم على موقع بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية.

أعلن محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، أنه يتم الآن تجميع إجابات الطلاب من 34 كنترول تصحيح على مستوى المحافظة، على أن تعتمد من جانب محافظ القاهرة الأسبوع الجاري، وتظهر على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد إعلانها على التليفون الأرضي الساخن – لمعرفة النتيجة عقب ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اضغط على الرابط www.cairomoe.gov.eg.

فيما أشار خالد حجازى، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تصريح خاص لموقع نجوم مصرية، أنه شدد بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والتقدير مع مراعاة الدقة والحيادية بين الجميع حتى يتم إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2019 في الترم الأول سريعًا على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، على أن يتم الانتهاء من أعمال النتيجة خلال يومين بعدها يعتمدها سيادة المحافظ وتظهر على الإنترنت برقم الجلوس دون الحاجة لمراجعة المدرسة.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بعدما تم اعتمادها رسميًا من جانب المحافظ مساء أمس الثلاثاء بنسبة نجاح 71.23%، وهي مرتفعة قليلاً عن العام الماضي.

وقد أكدت  المهندسة ليلى مرتجى أن النتيجة ستكون جاهزة للاعتماد من جانب المحافظ اللواء محمد عبدالفضيل شوشة  خلال الساعات القليلة المقبلة، جيث أنه تم الانتهاء من كافة أعمال نتائج الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط ورقم الجلوس، وتبقى اعتمادها من جانب المحافظ فقط.

وقد أردف جمعة ذكري مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن خالص سعادته بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة من جانب فريق التصحيح الذي يعمل جنبًا إلى جنب في تعاون واجتهاد، موضحًا أن أعمال التصحيح انتهت بدقة كبيرة، على أن ترتفع نسبة نجاح هذا العام عن سابقه، فضلاً عن أن النتيجة سوف تظهر خلال الـ 24 ساعة التالية.

وتداول بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بظهور نتيجة الصف الثالث الاعدداي 2019 محافظة الإسكندرية ترم أول، إلا أن المديرية نفت تلك الأنباء وبينت كذبها وما تهدف إلا لإثارة القلق في نفوس الطلاب، هذا وتعد محافظة الإسكندرية من أوائل المحافظات التي تعلن النتائج.

وبخصوص إعدادية الدقهلية 2019، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف خلال تصريحات صحفية رسمية لمحرر نجوم مصرية، أن أعمال التصحيح منتظمة بعدما تفقد مراكز التصحيح بنفسه، مشدداً على ضرورة التغاضي عن بعض أخطاء الطلاب الصغيرة؛ لأن التعليم يعمل في خدمة الطلاب والطالبات، على أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 منتصف الأسبوع المقبل.

ومن جانبه، أعلن محمد عزب مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 هو مطلع الأسبوع المقدم، ولا يوجد أي خطأ في أعمال التصحيح، فالعمل الجاد الدءوب يتمثل في كنترول المنيا.

وعن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية، أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستظهر منتصف الأسبوع المقبل إن لم يكن آخره، موضحًا أن سبب تأخر إعلان الدرجات هو ترامي أطراق تلك المحافظة، فضلاً عن كثرة أعداد الطلاب بها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 دائمًا تكون من أواخر المحافظات التي تعلن النتيجة، ومع ذلك فإنها تضع الدقة والحذر أثناء التصحيح في عين الاعتبار، لذلك يحصل طلابها على أعلى الدرجات بالرغم من صعوبة بعض الامتحانات مثل الهندسة وقطعة النحو في اللغة العربية.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس في الإسكندرية والجيزة وكفر الشيخ ومطروح وشمال وجنوب سيناء، باقي المحافظات سوف تظهر الأسبوع المقبل.

تحديث مواعيد اعتماد النتيجة في كل المحافظات، من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2019 الترم الأول في محافظة الشرقية والغربية نهاية الأسبوع الجاري، المنيا والقليوبية وأسيوط وقنا وسوهاج والدقهلية منتصف هذا الأسبوع، وعن البحيرة بورسعيد والمنوفية والبحر الأحمر وباقي محافظات صعيد مصر مطلع هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2019 برقم الجلوس

وفي نفس السياق، يترقب الطلاب ظهور نتائجهم رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي الشاق طوال الترم الأول والذي يتمثل في المذاكرة والسهر واللذهاب للدروس الخصوصية وتحصيل العلم نافعه، في سبيل الوصول إلى لائحة الأوائل وبالتالي سعادة الأسر الخاصة بهم سعادة لا  توصف بعد معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية نصف العام 2019.

وما زلنا نتابع معكم كافة أخبار نتائج الإعدادية التي لم تظهر حتى هذا الوقت، حيث بدأ طلاب الإسكندرية البحث عن نتائجهم على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

سوف تعلن العديد من محافظات مصر نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019 الترم الأول، خلال الأسبوع المقبل كأقصى تقدير، ونحن من خلال هذا المقال نعمل جاهدين في تقديم خدمة مميزة لكل الطلاب وأولياء الأمور بالتحديث المستمر على مدار الساعة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2019

للاشتراك في خدمة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 نصف العام من نجوم مصرية اكتب رقم جلوسك والمحافظة التابع لها في تعليق.

Advertisements