الارشيف / منوعات

شاهد اونلاين فيديو ارطغرل 133 كاملة مترجم Ertuğrul 133 الجزء الخامس رابط النور يوتيوب لايف قيامة...

تأتي 133 Ertuğrul والتي ينتظر عرضها الملايين من عشاق الدراما التركية “قيامة أرطغرل”،  ليزداد الشغف الكبير لدى متابعي هذا العمل الرائع لمشاهدة احداث  الحلقة 132 الجديدة أون لاين مترجمة على موقع النور tv بعد ساعات عرض البرومو الدعائي المشوق لها.

ارطغرل 133 بث مباشر

يمكنكم مشاهدة الحلقة 133 Ertuğrul  بث مباشر من مسلسل “قيامة أرطغرل” بدون ترجمة عربي الأربعاء الساعة الثامنة مساءاً من خلال الفيديو الذي سنقوم بتضمينه بالأسفل، والذي يتم من خلاله مشاهدة الحلقة 133 بث مباشر أون لاين باللغة التركية، في حين سنضيف رابط الحلقة 133 مترجمة فور رفعها عبر موقع النور الإلكتروني مباشرة.

ارطغرل 133 النور

وحقق مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاحات كبيرة ومتواصلة في المواسم الأربع السابقة، وينتظر أن يواصل هذا العمل نجاحه خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة، وهو يحكي قصة حياة الغازي التركي أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويحكي الصراعات الدائمة بين القبائل التركية ونظيرتها البيزنطية من ناحية، والمغول من ناحية أخرى، وكيف نجحت قبيلة الكايي التي ينتمي لها أرطغرل في توسيع ملك القبائل التركية في الأناضول بفضل الأمتيازات التي تحصلوا علىها من السلطان السلجوقي نظير الإنتصارات التي حققوها لمصلحة الدولة، ومنها كانت “سوغوت” المطمع الأكبر للبيزنطين والمغول والذي تتمحور حوله أحداث حلقات الموسم الخامس.

 الحلقة 133 الجديدة

شاهد الحلقة 132  السابقة الآن

 

  • مشاهدة الحلقة من موقع النور “للمشتركين فقط”  من هنا.
  • مشاهدة الحلقة 132 مترجمة لغير المشتركين كاملة من هنا 

وتقوم قناة اليرموك بإذاعة المسلسل بجودة SD على النايل سات، وغير متاح تردد HD للقناة على أي من الأقمار، ومن المرتقب أن يتم عرض الحلقة الجديدة مساء الأربعاء المقبل على قناة تي أر تي الفضائية.

وسنقوم بإضافة الحلقة كاملة مترجمة بعد قليل، حيث لا تزال الحلقة معروضة بدون الترجمة حتى تلك اللحظة، وحين الانتهاء من ترجمتها سنقوم برفعها لكم لمشاهدتها.

Advertisements