الارشيف / منوعات

شاهد .. حاطط مانيكير.. لماذا يُطلي كريستيانو رونالدو أظافره باللون الأسود؟ – صورة

كتب امير فتحي في الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:18 صباحاً - شارك لاعب كرة القدم جمهوره ومحبيه، صور له من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مع ابنه وعلق عليها قائلًا ” اليوم مع شريكي”.

حيث نشر كريستيانو رونالدو صورتين تجمعانه بإبنه، وكان الملفت في الصور ظهور رونالدو بطلاء أظافر باللون الأسود، وانهالت التعليقات السلبية عليه.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” (Bild) الألمانية، انتقد حساب “كيووي” (Keewee) على تويتر، أولئك الذين يتساءلون عن سبب طلاء رونالدو لأظافر قدميه. ويقوم رونالدو بطلاء قدمه للحماية من الالتهابات الفطرية والبكتيرية أثناء اللعب في حذاء كرة القدم الخاص به.

وهذه ليست المرة الأولى التي يطلي رونالدو أظافر قدميه بالأسود خلال “يورو 2016” ويومها فازت البرتغال على فرنسا صاحبة الأرض في النهائي وتوجت باللقب.

وقد ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، ولاعبون آخرون ومنهم كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، وهما يرتديان الثوب السعودي احتفالًا بيوم تأسيس المملكة.

ويُذكر أن النجم البرتغالي يحظى بشعبية واسعة في المملكة خصوصاً بعد انتقاله للعيش هناك ولعبه مع نادي النصر السعودي.

وانضم رونالدو البالغ من العمر 39 عاما إلى نادي النصر في يناير الماضي، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويا.

يذكر أن رونالدو لديه حبيبة في حياته وهي جورجينا رودريغيز، ولديه 5 أولاد ليس جميعهم من جورجينا بل اثنان فقط.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. حاطط مانيكير.. لماذا يُطلي كريستيانو رونالدو أظافره باللون الأسود؟ – صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا