الارشيف / منوعات

تراند اليوم : بث مباشر كراون جول .. مهرجان كراون جول بث مباشر القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2021-  2022

  • 1/2
  • 2/2

بث مباشر كراون جول عرض ومهرجان كراون جول 2021-  2022 و القنوات الناقلة لعرض كراون جول، أحد عروض WWE العالمية للمصارعة المحترفة التي تقام سنويًا في الرياض، المملكة العربية ، ويشارك المصارعون في أقسام Raw و SmackDown، فهو جزء مهم من العروض الموسمية في الرياض التي تقام في المملكة العربية السعودية. يقام العرض بموجب اتفاقية بين الإدارة العامة للرياضة واتحاد المصارعة الحرة WWE، ويتم تنظيم عدد من العروض الأخرى معه.

جوهرة التاج السعودية 2022

يعد هذا العرض من أهم عروض المصارعة حول العالم حيث يستقطب ملايين المعجبين والمشاهدين من مختلف مناطق العالم حيث يتم استضافته في العديد من الدول حول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية وقد تم إلغاء هذا العرض في عام 2022 بسبب الوباء. شروط التاج الذي اجتاح العالم كله. ومع ذلك، فإن أداء هذا العام سيتماشى مع التدابير الصحية الوقائية العامة المعلنة في البلدان.

 

متى موعد عرض كراون جول 2022

أعلنت شركة World Wrestling Entertainment Corporation (WWE) عن موعد انطلاق مهرجان Crown Jewel في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون الموعد النهائي للمعرض في أكتوبر 2022، بعد إغلاق عام كامل بسبب وباء الذي تسبب في توقف مختلف جوانب الحياة. وتظهر الإعلانات خلال فعاليات عرض سمر. سلام 2022 للإعلان عن عودة المسابقة من جديد.

 

إلا أن المؤسسة لم تذكر تفاصيل موعد العرض في أكتوبر، لكن الموعد التقريبي للعرض، بحسب بعض المصادر المقربة من المؤسسة، سيكون 21 أكتوبر 2022 م. سنشهد إنشاء مجموعة من العروض الخاصة.

 

مباريات كراون جوهرة السعودية 2022

يتساءل الكثير من محبي المصارعة الحرة في السعودية عن تفاصيل المعارك والمواجهات التي ستجري في العرض في المملكة العربية السعودية، والذي ستعلن عنه المؤسسة في الأيام المقبلة، والذي سيقام في عروض Raw و SmackDown.، ومن المؤكد أن المواجهات ستجري بعدة ألقاب .. قدمتها النقابة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا