الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا: الكشف عن هاتفي Vivo X Fold3 و X Fold3 Pro في نهاية شهر مارس

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - لقد رأينا تسريبات حول هاتف Vivo الأفقي القابل للطي، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل تاريخ الإطلاق.

والآن، شارك ملصق Panda is Bald على Weibo المعلومات المبدئية التي تفيد بأن الإصدار الجديد سيصل في نهاية شهر مارس.

يسلط المسرب الضوء على الفترة من 26 إلى 28 مارس (أي من الثلاثاء إلى الخميس في الأسبوع الأخير من الشهر) كموعد محتمل لحدث الإطلاق.

وسيكون هذا مخصص لـ vivo X Fold3 والإصدار Pro الجديد. للإشارة، تم الكشف عن X Fold2 في 20 أبريل من العام الماضي، لذا، فهذا قبل شهر من الموعد المحدد.

ويشير تقرير صدر قبل بضعة أيام إلى أن هاتف vivo X Fold3 Pro سيصبح أول هاتف قابل للطي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، في حين أن هاتف X Fold3 القياسي سيستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 2 الأقدم.

ومع ذلك، يشير تقرير مختلف إلى أنه حتى الآن سيتم الإعلان عن Snapdragon 8s Gen 3 لجهاز Pro و Dimensity 9300 للإصدار القياسي.

من المحتمل جدًا أن يكون كلا التقريرين صحيحين، فقد استخدمت شركة Vivo شرائح مختلفة للإصدارات الصينية والدولية من الهواتف في الماضي.

ويقال إن هاتف Vivo X Fold3 القياسي سيحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل: رئيسية، وواسعة جدًا، ومقربة 2x عن بعد. في حين سيعمل إصدار Pro على رفع الوحدة الثالثة إلى منظار بدقة 64 ميجابكسل (البعد البؤري غير معروف).

ومن المفترض أن يتميز إصدار Pro بشحن سلكي بقوة 120 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط، بما يتوافق مع X Fold2.

ومن المتوقع أن يكون جهاز Pro مقاومًا للغبار والماء، وهو الأول من نوعه بالنسبة لأجهزة Vivo القابلة للطي.

المصدر

Advertisements

قد تقرأ أيضا