الارشيف / علوم وتكنولوجيا

Apple تكشف النقاب عن MacBook Air M3 الجديد بالكامل قوة وأداء مذهلين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلنت Apple للتو عن MacBook Air M3 الجديد بحجمين مميزين، هما 13 و 15 بوصة، وذلك بعد أنباء عن إطلاق منتجات جديدة هذا الأسبوع، يعتبر MacBook Air بحجم 13 بوصة الجهاز المحمول الأكثر مبيعًا في العالم، بينما يعد الإصدار الجديد بحجم 15 بوصة هو الجهاز الأكثر مبيعًا في فئة مقاس 15 بوصة على مستوى العالم.

Apple تكشف النقاب عن MacBook Air M3 الجديد بالكامل قوة وأداء مذهلين

MacBook Air M3 بأداء لا مثيل له

يعمل كلا الإصدارين الجديدين من MacBook Air بمعالج M3 من Apple، والذي يوفر أداءً أسرع بنسبة تصل إلى 60٪ مقارنة بالطراز الذي يعمل بمعالج M1، وسرعة تصل إلى 13 ضعفًا عن أسرع جهاز MacBook Air يعمل بمعالج Intel والذي تم إصداره قبل بضع سنوات.

Apple تكشف النقاب عن MacBook Air M3 الجديد بالكامل قوة وأداء مذهلين 4

شاشة Retina مذهلة

تتميز شاشة Retina الجديدة في MacBook Air M3 سطوعًا يصل إلى 500 شمعة، ودعمًا لمليار لون، وإمكانية توصيل ما يصل إلى شاشتين خارجيتين (عندما يكون الغطاء مغلقًا)، كما تتمتع بدقة تصل إلى ضعف دقة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المماثلة.

عمر بطارية يدوم طوال اليوم

يوفر MacBook Air M3 الجديد عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة، مما يجعله رفيق عمل مثالي لك طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم شبكة Wi-Fi 6E التي توفر سرعات إنترنت فائقة، كما أنه مجهز بمنفذي Thunderbolt ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وكاميرا FaceTime HD بدقة 1080p ومصفوفة بثلاثة ميكروفونات ومكبرات صوت تدعم تقنية Spatial Audio و Dolby Atmos ومستشعر Touch ID.

Apple تكشف النقاب عن MacBook Air M3 الجديد بالكامل قوة وأداء مذهلين 5

تصميم أنيق وألوان جذابة

يتوفر MacBook Air M3 بأربعة ألوان مميزة: Midnight (أسود) و Starlight (فضي فاتح) و Space Gray (رمادي فضائي) و Silver (فضي). كما يتميز طراز Midnight بطبقة خاصة تمنع ظهور بصمات الأصابع عليه.

Apple تكشف النقاب عن MacBook Air M3 الجديد بالكامل قوة وأداء مذهلين 6

اطلب جهازك مسبقًا اليوم

تتوفر طلبات الشراء المسبق لجهاز MacBook Air M3 الجديدة بدءًا من اليوم في 28 دولة حول العالم، على أن يبدأ البيع الفعلي يوم الجمعة الموافق 8 مارس. يبدأ سعر إصدار 13 بوصة من 1099 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر إصدار 15 بوصة من 1299 دولارًا أمريكيًا. ولا يزال إصدار MacBook Air مقاس 13 بوصة يعمل بمعالج M2 متاحًا بسعر 999 دولارًا أمريكيًا.

المصدر

لا يفوتك: ما الجديد في معالجات Apple M3 وكيف تتفوق على الأجيال السابقة؟

المصدر الأصلي : عرفني

Advertisements

قد تقرأ أيضا