الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالتفاصيل.. سبب وفاة مذيعة قناة النيل الأزرق رتاج الأغا

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الاستفهام

الخليج 365 :

كشف صحفيون سودانيون ينشطون على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أسباب وفاة مذيعة قناة النيل الأزرق الإعلامية رتاج الأغا بشكل مفاجئ صباح الأربعاء.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الصحفي السوداني المعروف أمير سيد أحمد الخليفة من أوائل الصحفيين والإعلاميين الذين نشروا تفاصيل وفاة رتاج المفاجئة.

الصحفي الشاب وضع صورة الراحلة على حسابه الرسمي عبر فيسبوك وكتب: (الراحلة رتاج الأغا كانت حاملاً في شهرها الثالث و وصلت لمستشفى دريم منذ ساعة تقريباً بهبوط حاد في الدورة الدموية).

وتابع نجل الصحفي الكبير الراحل سيد أحمد الخليفة بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (و لم تشفع كل المحاولات لإنقاذها و كان القدر المحتوم …لم يتم اي تدخل جراحي …إنا لله وإنا إليه راجعون.).

كانت هذه تفاصيل خبر بالتفاصيل.. سبب وفاة مذيعة قناة النيل الأزرق رتاج الأغا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements