الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

تجدد الاشتباكات بين النوبة والبني عامر في بورتسودان وإصابة (38) شخصاً

تجدد الاشتباكات بين النوبة والبني عامر في بورتسودان وإصابة (38) شخصاً

تجدد الصراع بين قبائل النوبة والبني عامر ظهر أمس، عقب بداية محاكمة المتهمين في أحداث الصراع الأول الذي نشب بين القبيلتين أيام عيد الفطر المبارك وراح ضحيته العشرات وسط القبيلتين.

 

وبدأت أولى الجلسات يوم الثلاثاء، وحدثت فيها بعض المناوشات ما أدى لتأجيلها إلى أمس الخميس، مما أدى لوقوع مواجهات نتجت عنها إصابة (38) شخصاً إصابات متفاوتة، وفقاً لإفادة مديرة وزارة الصحة د. زعفران الزاكي لمصادر، حيث قالت إن الإصابات متوسطة وبسيطة.

 

 

من جانبه تفقد والي البحر الأحمر اللواء ركن حافظ التاج مكي المصابين بمستشفى حوادث بورتسودان. فيما انتشرت أعداد كبيرة من القوات الأمنية المختلفة بعدد من الأحياء. وعلمت المصادر، أن تمشيطاً واسعاً قامت به هذه القوات في الأحياء التي يسكن بها منتسبو القبيلتين والتي يحتمل أن تنشب فيها اعتداءات أخرى. بينما طالب عدد من المواطنين بنقل المحاكمات خارج الولاية حفاظاً على الأمن، بحسب صحيفة الصيحة.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر تجدد الاشتباكات بين النوبة والبني عامر في بورتسودان وإصابة (38) شخصاً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا