الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالفيديو: بعد ظهورهما في دويتو راقص ..ريان الساتة تخسف بالفنان عاصم البنا الارض في نظر جمهوره

بالفيديو: بعد ظهورهما في دويتو راقص ..ريان الساتة تخسف بالفنان عاصم البنا الارض في نظر جمهوره

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على الفنان ونجم برنامج أعاني وأغاني) الفنان عاصم البنا وذلك بسبب ظهوره وهو يؤدي اغنية مع الفنانة الشابة المثيرة للجدل ريان الساتة حيث كانت تردد معه اغنيته المشهورة (ياتا الحلوة ياتا) وهم يؤديان فواصل من الرقص على ايقاع وانغام الاغنية .

وذهب المعلقون على مقطع الفيديو الى ان ظهور الفنان البنا بجانب الساتة قد خصم من رصيده من احترام الجمهور حيث كتب احد المعلقين قائلا : (كنت بحترمك يا عاصم)بينما ذهب اخر ان مستواه قد تدهور  حيث قال: (والله العظيم ياعاصم مستواك بقى قمة الانحطاط) وقال اخر:( معقول يا ود البنا انت ارفع من ذلك بكثير) .

ونالت ريان الساتة نصيبها من الهجوم الاسفيري حيث حملها البعض مسؤولية ما وصفوه بالانحطاط الذي وصل اليه الفنان اصم البنا حيث كتب احد المعلقين قائلا: ( عاصم البنا كنتا فاكرك انت اكبرر من تغني جم نااااس ….. زي دي)واضاف معلق اخر قوله: (والله يعاصم رحت في عيون الشعب السوداني ياخي معقوله منك تغني معه واحدة …… زي البنت دي)  (عاصم هنا شكلوا كان خاشي في الحاجات. حررررم نظرتي ليك اصلوا م وقعت واطه نهااائي انا م اختنعت بيك فنان).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: بعد ظهورهما في دويتو راقص ..ريان الساتة تخسف بالفنان عاصم البنا الارض في نظر جمهوره لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا