الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

(المعزول) يمنح (8) مديري جامعات درجة (بروفيسور) دون بحوث

التاريخ: 09-أغسطس-2019

133 مشاهدة

(المعزول) يمنح (8) مديري جامعات درجة (بروفيسور) دون بحوث

كشفت مبادرة جديدة لأساتذة جامعات عن منح (8) من مدراء الجامعات بالبلاد درجة الأستاذية “بروفيسور” بواسطة الرئيس المخلوع وقادة النظام البائد دون بحث ودراسات علمية.

 

واقترحت المبادرة التي يقودها يوسف الأمين يوسف في منبر “وكالة السودان للأنباء” أمس بحسب صحيفة الإنتباهة، فصل كافة مدراء الجامعات الحاليين والوكلاء ومدراء الشؤون المالية، لجهة أن بعضهم متورط في قضايا فساد وأن ثمانية من مدراء الجامعات منحوا درجة البروفيسور دون إجراء بحث علمي لنيل الدرجة العلمية.

 

 

وتابع يوسف: “منحوا درجة الأستاذية بواسطة الرئيس المخلوع عمر البشير أو من ينوب عنه”، وشدد على ضرورة إلغاء عمادات شؤون الطلاب بالجامعات وحل صندوق دعم الطلاب.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

 

كانت هذه تفاصيل خبر (المعزول) يمنح (8) مديري جامعات درجة (بروفيسور) دون بحوث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا