الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

عاجل : وفاة حوالي ٢٦ راكبا وإصابة العشرات في حادث سير مروع على شريان الشمال

توفي نحو ٢٦ شخصا واصابة العشرات في حادث سير مروع يوم الأحد على طريق شريان الشمال الرابط بين الولاية الشمالية والخرطوم، بحسب ما نقل محرر أخبار الخليج 365.

ووقع الحادث المروع نتيجة تصادم بص قادم من الخرطوم صوب منطقة تنقاسي شمالي السودان، وآخر  في الاتجاه المعاكس من دنقلا صوب الخرطوم، اثر تفادي احد البصات للرمال المتحركة على الأسفلت، قرب “ام الحسن”، مماتسبب في تصادم البصين وجها لوجه.

وتشير “أخبار الخليج 365” إلى شكوى عدد من مستخدمي طريق الشريان من وجود بعض الحُفر والكثبان الرملية التي تُفاجئ السائقين وتسببت في مئات الحوادث التي راح ضحيتها أعداداً كبيرة من المواطنين.

ابومهند العيسابي

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : وفاة حوالي ٢٦ راكبا وإصابة العشرات في حادث سير مروع على شريان الشمال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.