الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

صورة.. “لوشي” تخطف الأضواء من الجميع في ليلة زفاف “نورهان”

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

خطفت الإعلامية السودانية الأشهر داخل السوشيال ميديا آلاء المبارك “لوشي” الأضواء من كل النجوم الذين كانوا حضوراً في ليلة زفاف نجمة النيل الأزرق نورهان نجيب .

وبحسب المتابعات فقد لفتت النجمة المنضمة حديثاً لقناة الهلال أنظار المصورين الذين توجهوا بعدساتهم من أجل التقاط صوراً للمذيعة الملقبة بحسناء الإعلام السوداني .

وكالعادة وبحسب موقع النيلين فقد اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور لوشي بعد نشرها على السوشيال ميديا, حيث حققت صور نجمة سودانية 24 السابقة أعلى نسبة تداول وانتشار داخل مواقع التواصل المختلفة .

الخرطوم (كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل خبر صورة.. “لوشي” تخطف الأضواء من الجميع في ليلة زفاف “نورهان” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements