اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

كوش التعليمية .. ختام دورة أسس البرمجة وتقنيات الذكاء الاصطناعي في الشمالية – صورة

  • 1/2
  • 2/2

اختتمت يوم الاثنين بكلية تانوب الطبية بدنقلا فعاليات الدورة التدريبية في مجال أسس البرمجة وتقنيات الذكاء الاصطناعي والتي نظمتها رؤية السودان 2025 التنموية بالتعاون مع مؤسسة كوش التعليمية .

وشهد ختام الدورة مفوض مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري وأمين عام رؤية السودان 2025 التنموية ومدير كلية تانوب الطبية ومدير مؤسسة كوش التعليمية. وإستهدفت الدورة التدريبية التي إستمرت عدة أيام الاطفال دون سنة ال 18 عام.

وأكد مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية لدى مخاطبته ختام الدورة أهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدرات ومهارات الأطفال خاصة في مجال البرمجة وتقنيات الذكاء الاصطناعي .

وأشار إلى أنه تم إختيار المطورين والمبرمجين من هذه الدورة والذين سيمثلون في المنافسات والمسابقات التي ستقام داخل وخارج السودان.

واضاف أن الفترة القادمة ستشهد إستضافة الولاية الشمالية لبطولتي الذكاء الاصطناعي والرياضيات الذهنية برعاية والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بجانب السعي مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة لقيام إتحاد الرياضيات الذهنية بالولاية الشمالية.

cceb7458e9.jpg

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر كوش التعليمية .. ختام دورة أسس البرمجة وتقنيات الذكاء الاصطناعي في الشمالية – صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا