الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

خالد يوسف في حبر سري: «سره الباتع» كان ناقصه محمد رمضان عشان ينجح زي جعفر العمدة

قال المخرج ، إن مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي حقق نجاحا كبيرا، مضيفا: “ما كان ينقص مسلسله سره الباتع لكي يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة هو الفنان محمد رمضان”، موضحا أن النجاح والجماهيرية لها عوامل عديدة من بينها عوامل ليست في يد المخرج.

وأضاف يوسف، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن المذاق النفسي للجمهور في استقبال العمل في هذا التوقيت هو عامل من عوامل نجاح أي عمل، منوها إلى أن هناك عدد من الأفلام التي كانت قوية جدًا ولم تحقق أي نجاح.

وأوضح خالد يوسف، أنه من خلال تجربته وعمله السنوات الماضية، يرى فكرة الحكم على مسلسل بأنه الأعلى مشاهدة والأكثر نجاحا ليس حكما دقيقا، مستطردا: “جعفر العمدة كسر الدنيا وكل المسلسلات قالت إنه مكسر الدنيا”.

الشروق نيوز

كانت هذه تفاصيل خبر خالد يوسف في حبر سري: «سره الباتع» كان ناقصه محمد رمضان عشان ينجح زي جعفر العمدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا