الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف يقف على اخر الترتيبات لقسم شرطة امدرمان شمال لتقديم خدماته

وقف اللواء شرطة دفع الله طه احمد دفع الله مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف على اخر الترتيبات والاستعدادات لقسم شرطة ام درمان شمال لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين في دائرة الاختصاص خلال الزيارة الميدانية التي رافقه فيها اللواء شرطة صالح حسن بخيت مدير شرطة محلية ام درمان ومدير فرع الشؤون العامة محلية كرري العميد شرطة هناي محمد ابراهيم والعميد شرطة ابراهيم صالح مدير شرطة محلية ام بده وعدد من قيادات الشرطة بالولاية.

مؤكداً جاهزية الشرطة في كافة المناطق للقيام بواجبها حفاظاً على الأمن والاستقرار بعد المجهودات الكبيرة التي بذلت من القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في تحرير أجزاء واسعه من منطقة ام درمان مترحماً على أرواح الشهداء متمنياً الشفاء للجرحى والمصابين. مشيراً إلى توفير كافة المعينات التي تساهم في تنفيذ العمل بالصورة المطلوبة وفق الدعم المقدم من رئاسة الشرطة.

مدير شرطة محلية ام درمان اللواء شرطة صالح حسن بخيت قال ان قواته منتشره في مواقع عديدة بالمحلية وعلى استعداد للانتشار أكثر في المناطق الآمنة حتى يتحقق الأمن لانسان المحلية. متطرقا الي وجود قوات الشرطة في الخطوط الأمامية تقاتل مع القوات المسلحة وجهاز الأمن والمخابرات حتى يتم دحر المليشيا المتمردة

مشيراً إلى التنسيق بين مكونات المنظومة الأمنية في دائرة الاختصاص. مؤكداً دخول عدد من الأقسام الى الخدمة قريباً و ستكتمل بقية الاقسام في نطاق المحلية باكتمال النصر بالبلاد.

مناشداً الجميع للمساهمة في العملية الأمنية مع الشرطة وكل الشركاء .

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف يقف على اخر الترتيبات لقسم شرطة امدرمان شمال لتقديم خدماته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا