الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. الرئيس التنفيذي لمجموعة “سوداتل” يتحدث عن عودة شبكة سوداني للخدمة بالسودان ويكشف عن الأسباب ويبشر المواطنين

بشر المهندس مجدي محمد عبد الله طه, الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل المواطنين بالسودان بعودة شبكة “سوداني” للخدمة من جديد بعد فترة من توقف شبكات الاتصالات بالسودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تحدث الرئيس التنفيذي عن أسباب انقطاع الخدمة مؤكداً أن شركة سوداني تملك ثلاثة مقسمات, خرج اثنين منها عن الخدمة بسبب ظروف الحرب في الخرطوم.

وأكد مجدي, أنهم توجهوا لمدينة بورتسودان لإقامة مقسم فيها من أجل منح الخدمة للمواطن الذي منحته الشركة خدمة انترنت مجاني.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. الرئيس التنفيذي لمجموعة “سوداتل” يتحدث عن عودة شبكة سوداني للخدمة بالسودان ويكشف عن الأسباب ويبشر المواطنين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا