الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

إليسا تتصدر «الترند» بـ «كلو وهم»

تصدرت الفنانة إليسا «الترند» عبر منصة «إكس»، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة «كلو وهم»، حيث تصدر هاشتاغ «إليسا كلو وهم» قائمة الأكثر بحثا وتداولا، وأعاد الكثير نشر البرومو والتعليق على الأغنية معبرين عن انتظارهم لإطلاقها الرسمي. ونشر حساب «روتانا موسيقى» عبر «إكس»، البرومو، وعلق: «بإمكانكم الآن الاستماع إلى جديد ملكة الإحساس».

على جانب آخر، أعربت إليسا عن سعادتها بالردود التي وصلت لها عقب فيلمها الوثائقي «It›s OK» والذي يعرض عبر منصة «نتفليكس»، وقالت في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «مبسوطة من ردة الفعل خاصة أن الكلام كان من قلبي ووصل لكل القلوب»، وأعلنت أن الألبوم الغنائي الجديد لها من المقرر أن يتم طرحه في موسم عيد الفطر المبارك.

الأنباء الكويتية

كانت هذه تفاصيل خبر إليسا تتصدر «الترند» بـ «كلو وهم» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا