الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الخارجية: تبرير استهداف المؤسسات الاقتصادية الثلاث بتبعيتها للقوات المسلحة أمر يدعو للاستغراب والاستنكار

  • 1/2
  • 2/2

قالت وزارة الخارجية السودانية بأن القرار المجحف بُني على مساواة تفتقد لأدنى أسس الموضوعية والإنصاف بين القوات المسلحة السودانية التي تدافع عن الشعب واستقلاله وكرامته ومليشيا إرهابية تضم عشرات الآلاف من المرتزقة.

– كان من المتوقع أن يتحمل الاتحاد الأوروبي مسؤولياته السياسية والأخلاقية تجاه السلم الدولي والإقليمي

– الاتحاد الأوربي اختار الاختباء خلف ذريعة الحياد بين من يسميهم “طرفين متحاربين” مع إنه ليس هنالك حياد تجاه الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.

– إن نهج العقوبات الموجهة خاصة ضد المؤسسات الوطنية لن يساعد على تحقيق السلام بل يكافئ المعتدي ويغض الطرف عن انتهاكاته ويستخف بالضحايا

– تبرير استهداف المؤسسات الاقتصادية الثلاث بتبعيتها للقوات المسلحة أمر يدعو للاستغراب والاستنكار.

3e581898bf.jpg

الجزيرة – السودان

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية: تبرير استهداف المؤسسات الاقتصادية الثلاث بتبعيتها للقوات المسلحة أمر يدعو للاستغراب والاستنكار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا