الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مدير تعزيز الصحة بمروي: تطعيم الحصبة والحصبة الألمانية آمن

أكدت أمس د. لبنى حسن خضر مدير تعزيز الصحة بمحلية مروي أن حملة التطعيم ضد الحصبة والحصبة الالمانية تستهدف الأعمار من 9 شهور إلى 15 سنة وأن التطعيم آمن وليس له آثار جانبية. بدات الحملة من يوم 22 إلى 27 يناير الجاري تشمل كل الوحدات الإدارية ومناطق الرحل بأم جواسير.

وأضافت د. لبنى ان الحملة تستهدف بالمحلية 102 ألف طفل ودعت الأسر للتعاون مع فرق التطعيم وأوضحت أن الإدارة وضعت خطة متكاملة لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها بتطعيم كل المستهدفين بالمراكز الثابتة والمؤقته والجوالة.

وتناشد د. لبنى جميع الأمهات بأهمية التوعية وعدم إسقاط الجرعات واستمرار التطعيم الذي يعتبر الحل الأمثل للقضاء على كل الأمراض.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر مدير تعزيز الصحة بمروي: تطعيم الحصبة والحصبة الألمانية آمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا