الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

حركة العدل والمساواة السودانية تعلن مقاطعتها لورشة تشارك فيها مليشيات الدعم السربع

تلقت حركة العدل والمساواة السودانية دعوة من منظمة برو مديشين الفرنسية للمشاركة في ورشة لبحث اتفاق جوبا للسلام في ظل الحرب، بحضور الموقعين على اتفاقية جوبا لسلام السودان من مسار دارفور.

اكدت الجهة المنظمة عدم مشاركة مليشيا الدعم السريع المتمردة في الورشة في ردها على استفسار تقدمت به حركة العدل والمساواة السودانية.

تعلن حركة العدل والمساواة السودانية اعتذارها عن المشاركة في الورشة المعنية

إذ تأكد لها ان الجهة المنظمة قدمت الدعوة لمليشيا الدعم السريع للمشاركة في فعاليات الورشة وهو ما تعتبره الحركة اخلالاً بشرط مشاركتها.

تؤكد حركة العدل والمساواة السودانية ان مخرجات اعلان جدة لوقف العدائيات الموقع في الحادي عشر من مايو المنصرم والقاضي بخروج الدعم السريع من الاعيان المدنية يمثل الاساس لوقف الحرب وترى ضرورة التزام مليشيا الدعم السريع بتنفيذ بنود الاعلان كشرط للجلوس إليها في اي محفل.

هذا ما لزم توضيحه،،،

حسن ابرهيم فضل

نائب امين الاعلام

22 يناير 2024

كانت هذه تفاصيل خبر حركة العدل والمساواة السودانية تعلن مقاطعتها لورشة تشارك فيها مليشيات الدعم السربع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا