الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مصر تتعادل بصعوبة مع الرأس الأخضر وتتأهل للدور الثاني في أمم إفريقيا

اقتنص منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023” بشق الأنفس بعد تعادل قاتل مع الرأس الأخضر 2-2، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

تقدم منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون ولكن البديل محمود حسن “تريزيجيه” قلب الموازين بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 ثم صنع هدفاً لمصطفى محمد في الدقيقة 90+3.

قبل أن يتعادل برايان تيكشيرا للرأس الأخضر في الدقيقة 90+9.

وتأهل منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا إلى ثمن النهائي، حيث احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر صاحب الصدارة بقيادة مدربه بيدرو بوبيستا برصيد 7 نقاط. واستفاد الفراعنة من تعادل غانا مع موزمبيق بنتيجة 2-2 في الجولة ذاتها ليضمن التأهل رسميا في غياب محمد صلاح قائد

الفراعنة للإصابة.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر مصر تتعادل بصعوبة مع الرأس الأخضر وتتأهل للدور الثاني في أمم إفريقيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا