الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ترتيبات بالشمالية لتوزيع 7400 سلة غذائية

إلتقي مفوض مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري بمباني المفوضية ممثل منظمة إضافة لمساعدة الكوارث والتنمية السمؤال محمد. وتعتبر المنظمة إحدي المنظمات التي تقدم المعينات من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وبحث اللقاء سير الترتيبات الجارية لتوزيع عدد 7400 سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لضيوف الولاية الذين قدموا إليها بسبب ظروف الحرب وذلك بمحليات مروي والدبة ودلقو.

وأكد مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية في تصريح لسونا أن نصيب محلية مروي من السلال الغذائية 3800 سلة ومحلية الدبة 2600 سلة ومحلية دلقو 1000 سلة غذائية.

وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد تغطية باقي المحليات وأشاد بجهود ودعم مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومنظمة إضافة لمساعدة الكوارث والتنمية ودورهما في إيصال السلال الغذائية للمستهدفين وتخفيف حجم المعاناة عنهم.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر ترتيبات بالشمالية لتوزيع 7400 سلة غذائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا