الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

اكتمال الاستعدادات بجامعة شندي لبدء الامتحانات في العاشر من يناير

أكدت إدارة جامعة شندي إكتمال كافة الاستعدادات لبداية الامتحانات المعلنة في يوم الأربعاء الموافق العاشر من يناير الحالي بكل كليات الجامعة .
حيث قامت إدارات الكليات المعنية بنشر جداول الإمتحانات بمنصات الجامعة الإلكترونية في الموعد المحدد.
وأعلن الدكتور هاشم بابكر علوب عميد المكتبات عن إتاحة جميع المكتبات بدوام مسائي إضافي ينتهي عند الساعة الخامسة مساءً إعتباراً من اليوم الأحد
فيما أكد الأستاذ العبادي أحمد محمد مدير وحدة صندوق رعاية الطلاب بمحلية شندي جاهزية الداخليات لاستقبال الطلاب الممتحين معلناً عن إتاحة داخليتي الزهراء للطالبات وعوض عمر السماني للطلاب لكافة طالبات وطلاب القبول العام والقبول على النفقة الخاصة. حيث بدأ الطلاب والطالبات في التوافد .
وأعلن الأستاذ ياسر عباس مدير وحدة صندوق رعاية الطلاب بمحلية المتمة عن تخصيص مكان منفصل بمرافقه الخدمية بداخلية محمد عثمان سرور للطالبات لاستقبال طالبات كلية القانون واستقبال عدد من الطلاب بالداخلية المخصصة لهم بمدينة المتمة .
وكان مجلس عمداء الجامعة قد اتخذ قراراً في وقت سابق بالعمل بنظام الدراسة الإلكترونية نسبة للظرف الاستثنائي الذي تمر بها البلاد مع مراعاة العدالة وحفظ حقوق الطلاب الذين لم ينتظموا في البرامج الأكاديمية المعلنة .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر اكتمال الاستعدادات بجامعة شندي لبدء الامتحانات في العاشر من يناير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا