الارشيف / اخبار الرياضه

روندا روزي تكشف مشاهد التمثيل في المصارعة

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

ردت المصارعة الجميلة روندا روزي، لاعبة اتحاد المصارعة الحرة WWE، على ما يتردد بشأن التمثيل خلال المباريات.

المقاتلة المنضمة حديثا إلى اتحاد WWE، قالت خلال حديثها لبرنامج المذيعة الشهيرة إيلين: إنها بعد أن أصبحت واحدة من أعضاء أسرة المصارعة داخل WWE، تستطيع أن تقول إن المصارعة ليست تمثيل كما يقول البعض، ولكن هي قتال حقيقي مكتوب في شكل سيناريو.

روندا أضافت أن الصفعة التي تلقتها من ستيفاني مكمان هي ليست تمثيل بل كانت حقيقية وقوية، مشيرة إلى أنها شعرت بألم شديد بعدما تلقت هذه الصفعة من يد ستيفاني مكمان.. مشيرة إلى أن الفارق بين القتال والمصارعة من وجهة نظرها، هو أنها في عالم القتال تهتم بالعمل في شكل فردي، ولكن في عالم المصارعة فعليك أن تعمل مع فريق في كل الأوقات.

واختتمت قائلة: إنها تسعى في الوقت الحالي إلى أن تستمتع بوقتها داخل حلبات المصارعة ولا تفكر في مسألة العودة إلى حلبات القتال أو الجودو في الوقت الحالي.

كانت هذه تفاصيل خبر روندا روزي تكشف مشاهد التمثيل في المصارعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.