الارشيف / اخبار الرياضه

صور .. حسام حسن يصالح كابتن المصري

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شكرا لقرائتكم صور .. حسام حسن يصالح كابتن المصري ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل تصالح حسام حسن المدير الفنى للمصري ، مع كابتن الفريق إسلام صلاح، برعاية مجلس إدارة النادى البورسعيدى.

ونشر على الطرابيلى عضو مجلس إدارة النادى المصري عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تويته تتضمن صورة تجمع بين حسام حسن وإسلام صالح ، متذيلة بعبارة " لا تعليق ... النادى المصرى أسرة واحدة".

حسام حسن يصالح كابتن المصري
حسام حسن يصالح كابتن المصري

وكانت أزمة عنيفة قد هزت أرجاء بورسعيد، بعدما تردد عبر الصفحات الجماهيرية للفريق البورسعيدي، عن اعتداء حسام حسن على إسلام صلاح، ورفض أغلب المتابعين الأمر، معتبرين أن قائد الفريق من أبناء بورسعيد ، ولا يجوز أن يتعامل معه بهذة الطريقة المهينة للاعب.

جماهير المصري غاضبة
جماهير المصري غاضبة
صفحات المصري الجماهيرية
صفحات المصري الجماهيرية

 

وعقد حسام حسن جلسة فى مقر إقامته مع اللاعب ووالده، فى حضور على الطرابيلى أمين صندوق النادى، انتهت بالعناق بين العميد وقائد المصرى.

ومن المقرر أن يسافر اللاعب مع بعثة المصرى لزامبيا قبل مواجهة جرين بافالوز فى إياب دور الـ64 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حسام حسن يصالح كابتن المصري
حسام حسن يصالح كابتن المصري

 

كانت هذه تفاصيل خبر صور .. حسام حسن يصالح كابتن المصري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.