الارشيف / اخبار الرياضه

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 16 | 2 | 2018

شكرا لقرائتكم خبر عن

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 16 | 2 | 2018

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الجمعة 30 جمادى الأولى 1439 11:49 مساءً - شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة أبرازها، الأهلى يهزم الأسيوطى بهدف "الحاوى" ويواصل الصدارة.

الأهلى يهزم الأسيوطى بهدف "الحاوى" ويواصل الصدارة

حقق الأهلى فوزا باهتا على حساب مضيفه الأسيوطى سبورت، بهدف نظيف سجله وليد سليمان من ركلة جزاء، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.

حسام البدرى: الأسيوطى فريق عنيد والأهلى استحق الفوز

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه حقق ثلاث نقاط صعبة، بعد الفوز على الأسيوطى بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب، فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.

عصام عبد الفتاح: ركلة جزاء الأهلى أمام الأسيوطى صحيحة

قال عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، إن ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم محمد الصباحى لصالح الأهلى أمام الأسيوطى اليوم بالدورى، صحيحة تماما.

عبدالحفيظ: توقعت صعوبة مباراة الأسيوطى وخسرنا جهود عبد الله السعيد

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الأسيوطي بهدف نظيف، في الجولة الـ24 للدوري الممتاز، موضحًا أن حصد النقاط الثلاث أمر مهم في رحلة الحفاظ على بطولة الدوري.

رسميا.. سبارتا براج التشيكى يعلن التعاقد مع ناشئ الأهلى الهارب

أعلن نادى سبارتا براج التشيكى، اليوم الجمعة، تعاقده مع أحمد محمد عبد القادر، حتى عام 2022 المقبل، بعدما هرب اللاعب من النادى الأهلى لرفضه التوقيع على عقود مع النادى الأحمر، لتحويله من لاعب هاو لمحترف.

أكرم توفيق يغادر الأهلى فى برج العرب بسبب والدته

غادر أكرم توفيق لاعب وسط الأهلى ملعب برج العرب، بعد خروجه من قائمة فريقه التى تواجه الأسيوطى بعد قليل، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام.

 

قد تقرأ أيضا