الارشيف / اخبار الرياضه

شيكابالا يسخر من بن شرقي والمغربي يتوعد بالرد .. فيديو...

شكرا لقرائتكم شيكابالا يسخر من بن شرقي والمغربي يتوعد بالرد .. فيديو... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل دخل محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك، فى وصلة هزار مع المغربي أشرف بن شرقي، خلال تواجدهما فى غرف خلع الملابس بالقلعة البيضاء.

وقام الفهد الأسمر بمداعبة بن شرقى زميله بالفريق، بعد الزى الذى اعتاد الأخير على ارتدائه خلال ذهابه لمقر النادى بميت عقبة للمشاركة فى التدريبات، وطلب شيكابالا خلال وصلة الهزار مع اللاعب المغربي أن ينهض حتى يشاهد ملابسه، ليلقبه شيكابالا بعدها بـ"شعبولة".

وتوعد أشرف بن شرقى شيكابالا بأن يكون الرد على تلك المداعبة داخل أرض الملعب وأمام جميع زملائهم بالفريق.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة حرس الحدود، وديًا فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الإثنين، ضمن الاستعدادات التي يخوضها الزمالك لمواجهة انبى، المقرر لها يوم 25 من شهر فبراير الجاري، في الجولة السادسة بالدوري الممتاز.

 

كانت هذه تفاصيل خبر شيكابالا يسخر من بن شرقي والمغربي يتوعد بالرد .. فيديو... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements