الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | ليفربول Today Live مشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر liverpool vs Genk مجانًا الآن بدون تقطيع

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر Today Live مشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر liverpool vs Genk مجانًا الآن بدون تقطيع والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

لم يبدأ ليفربول في الدفاع عن كأس بأكثر الطرق السهلة، حيث تعرض للخسارة على يد نابولي المتصدر ، لكنه تمكن من الفوز على سالزبورغ في مباراته الثانية. 

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار العالمية والمحلية.

جمع جينك نقطة واحدة من مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا ، والتي وضعتهم في قاع المجموعة الخامسة، حيث سحق بلجراد السويسري الفريق البلجيكي 6-2 في مباراته الأولى ، وبعدها أظهروا مستوى جيداً وحققو التعادل السلبيمع نابولي. 

بث مباشر لايف مشاهدة مباراة ليفربول ضد جينك يلا شوت بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة ليفربول وجينك بث حي مباشر يوتيوب، البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وجينك مباشر اون لاين في اطار منافسات الجولة الرابعة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد خسارته أمام ستاندارد لييج في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، يأمل جينك في العودة بقوة. 

وبعد أن بدأوا بداية مثالية لموسم الممتاز على أيدي مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي ، سيحرص رجال يورغن كلوب على العودة إلى طرق الفوز يوم الأربعاء.

فيما سيكون أول لقاء على الإطلاق بين جنك وليفربول ، نلقي نظرة فاحصة في فريق هارد تاكل على الفريقين قبل مباراة المجموعة الخامسة هذه.

معرفة موعد مباراة ليفربول وجينك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

البطولة : دوري أبطال أوروبا

القنوات : بي ان سبورت 2

المعلق : علي محمد علي

الساعة : 10:00 مساء بتوقيت مصر

الساعة : 11:00 مساء بتوقيت

Advertisements

قد تقرأ أيضا